قفزة مفاجئة في اسعار النفط اليوم Oil Price الخميس 1/12/2016 بعد قرار أوبك خفض الإنتاج

ثقفنى 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اسعار النفط اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2016، تشهد قفزة جنونية مفاجئة، خاصة عقب القرار الذي اتخذته، منظمة الدول المصدر للنفط، الذي يقرر خفض إنتاج النفط، حيث نتج عنه ارتفاع سعر النفط اليوم ، بشكل كبير، وقفزت اسعار النفط عالميا، في خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بنسبة بلغت 13% تقريبا، لتحطم بذلك رقما قياسيا لا مثيل له، في سوق تداول النفط.

اشتعال اسعار النفط اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016 Oil Price

شهدت اسعار النفط اليوم، ارتفاعا تاريخيا، لم يسبق له مثيل، منذ ثماني سنوات على الأقل، حيث تزامن هذا الارتفاع في سعر النفط ، مع تطبيق منظمة الدول المصدر للبترول أوبك OPEC ، قرارها الذي اتخذته أمس الأربعاء، بخفض الإنتاج، بعد موافقة من الدول الأعضاء، وتصديق أهم الدول عليه.

قفزة في سعر النفط اليوم بنسبة 13% بعد قرار خفض الإنتاج

حيث حطمت اسعار البترول اليوم، منذ بداية التعاملات الصباحية، رقما قياسيا في تداولات الأسواق العالمية، كما سجلت العقود الآجلة لبرنت رقما خياليا، حيث وصل سعر البرميل قيمة 52.54 دولار أمريكي، ومن ناحية أخرى، ارتفعت العقود الآجلة الخاصة أيضا، بالخام الأمريكي، لتتعدى مستوى 50 دولار من أجل البرميل في التداول، وذلك عند السعر 50.11 دولار أمريكي.

ارتفعت اسعار البترول بشكل بالغ اليوم، في السوق الأوروبية لتواصل مكاسبها وأرباحها، لثاني يوم بعد قرار أوبك، لتسجل المستوى الأعلى منذ خمس أسابيع، وجاء كل هذا الارتفاع بعد اتفاق أوبك الخاص بخض الإنتاج، لأول مرة منذ عام 2008.

تعرف الآن على سعر النفط اليوم الخميس 1/12/2016

سعر الخام الأمريكي
49.30 دولار لكل برميل.

سعر خام برنت
52.70 دولار لكل برميل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق