ضبط عصابة لسرقة السيارات في الخليفة

بوابة فيتو 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد وضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة من أحد المواطنين، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء خلال 48 ساعة، في استجابة لبلاغ مواطن بسرقة سيارته ومساومته على دفع مبلغ مالى مقابل إعادتها.

البداية كانت ببلاغ تلقته قوات قسم شرطة الخليفة من الموطن "أحمد.ى.م."، 59 سنة، سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج، يفيد قيام 3 أشخاص مجهولين باستقلال السيارة الأجرة قيادته رقم "هـ ور 124 مصر" بقصد توصيلهم، وحال تواجده بصحبتهم بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر تمكنوا من مغافلته، واستولوا على السيارة وبداخلها هاتفه المحمول، وفروا هاربين، وفى وقت لاحق ورد إليه اتصال هاتفى من الجناة لمساومته على استرداد السيارة مقابل مبلغ 50 ألف جنيه.

تم مجاراة الجناة والاتفاق معهم على موعد محدد بطريق الاتوستراد بدائرة قسم شرطة الخليفة لاستلام المبلغ وتسليم السيارة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت مباحث القسم من ضبط "محمود.م.م"، 23 سنة عاطل، ومتهم في قضية مخدرات، ومطلوب ضبطه لتنفيذ حكمين قضائيين أحدهما مؤبد، وعثر بحوزته على فرد خرطوش عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار.

ووبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة، بالاشتراك مع كل من "طارق.ت.أ"، 20 سنة، عاطل، و"عمر.ط.ر"، 33 سنة، عاطل، وسبق اتهامه في قضية سرقة متجر.

وتم بإرشاده ضبط باقي المتهمين حال تواجدهما بالسيارة المستولى عليها بمنطقة مقابر الإمام الليثى بدائرة القسم، وبحوزة الثانى بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12مم، وطلقتان من ذات العيار، وبحوزة الثالث سلاح أبيض "مطواة".

وبعرض المتهمين على المجنى عليه تعرف عليهم واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق