9069 وحدة سكنية بالدقهلية إسكان اجتماعي وقومي للشباب والأولى بالرعاية

الدستور 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، إن إجمالي عدد الوحدات التي الانتهاء منها والتي يجري تنفيذها 9069 وحدة سكنية، ذلك في إطار مشروع الإسكان الاجتماعي ومشروع الإسكان القومي للشباب بمحافظة الدقهلية والإسكان التعاوني والأسر الأولى بالرعاية.

و شملت تلك الوحدات 3072 وحدة سكنية بجمصة ضمن المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي جاري التخصيص لها، و 4272 وحدة سكنية بجمصة أيضا ضمن المنحة الإماراتية إسكان اجتماعي جاري تخصيصهم أيضا، و476 وحدة سكنية في بني عبيد والمنزلة والمطرية وأجا وبلقاس ضمن المرحلة الثانية إسكان اجتماعي .

كما يشمل (292) وحدة سكنية متبقية من الإسكان القومي للشباب تم فتح باب التقدم عليها ، و(13) وحدة سكنية وحدات متبقية من مشروع الأسر الأولى بالرعاية في ميت غمر وشربين والمطرية تم فتح باب التقديم عليها في ميت غمر و(944) وحدة سكنية بالمجزر ضمن مشروع (11) برج سكني من خلال هيئة التعاونيات تم تخصيصهم بمعرفة الهيئة العامة لتعاونيات البناء وللإسكان .

و أكد المحافظ، سرعة الانتهاء من المشروعات الجاري العمل بها خاصة في عمليات توصيل المرافق (الكهرباء - المياه - الصرف الصحي) وأن يتم الإعلان عن جميع الوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها وأصبحت جاهزة للتخصيص من خلال الوحدات المحلية للمراكز والمدن الواقع في نطاقها هذه الوحدات السكنية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق