مد أجل النطق بالحكم في قضية "ولع" إلى 15 ديسمبر

الوفد 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت  محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية والمنعقدة بمقر قيادة الجيش الثاني الميداني مد أجل النطق بالحكم على 25  مدنياً في القضية رقم 4277 والمعروفة باسم الخلايا العنقودية "ولع" لجلسة 15 ديسمبر المقبل.

ويواجه المتهمون في القضية اتهامات بالاعتداء على مؤسسات الدولة وممتلكات شرطية وحرق سيارات شرطة وتشكيل مجموعات نوعية من شأنها إشاعة الفوضى وتكدير الأمن والسلم العام .

كان  المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية أحال 25  متهمًا للمحاكمة العسكرية في أول العام الجاري من إجمالي 89 متهمًا في قضية الخلايا العنقودية –مجموعات نوعية- والتي تنظر محاكمتها أمام محكمة جنايات الإسماعيلية حالياً.

و ترجع أحداث القضية  للفترة من نوفمبر 2013 وحتى ديسمبر 2014  عندما وقعت أحداث شغب وعنف لحرق سيارات شرطة وسيارات خاصة يمتلكها ضباط شرطة وهيئات قضائية .

وكانت  محكمة جنايات الإسماعيلية العسكرية قضت  مساء أمس الأربعاء، أحكامًا بالسجن ما بين المؤبد و15 عامًا وحتى عام على 306 من بينهم المرشد العام للإخوان والقيادات الإخوانية محمد البلتاجي وصفوت حجازي ومحمد طه وهدان، وبرأت 6 في قضية "حرق مجمع محاكم الإسماعيلية "التي وقعت أحداثها بمدينة الإسماعيلية تزامناً مع أحداث فض ميداني رابعة والنهضة في 14 أغسطس  2013.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق