"صلاح" سيكون أفضل لاعب في العالم بشرط

المصريون 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكر مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، أن اللاعب المحترف بفريق "روما" الإيطالي، محمد صلاح أمامه فرصة كبيرة في أن يتطور ليصبح أفضل لاعب في العالم خلال المواسم القليلة المقبلة.


وأضاف الموقع الرسمي لفرق "روما" الإيطالي، أن "صلاح" حاليًا يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة بـ"الجابون"، ومن المقرر أن تواجه مصر مالي، أوغندا، وغانا، مشيرًا إلى أن "كوبر" لديه إيمان كبير بقدرات "صلاح" في أن يصبح واحد من أفضل الأسماء الكروية في الساحة خلال سنوات.

يذكر أن "كوبر" نجح في الوصول مرتين إلى نهائي بطولة أوروبا مع نادي فالنسيا، إضافة إلى احتلاله المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى مع إنتر ميلان، وعدد الأخير مواهب "صلاح" فبالإضافة لمهارته الكروية، فهو أيضًا محترف، ذو خبرة، ومتواضع، متابعًا: إذا استمر على هذا المنوال يستطيع أن يصبح واحدًا من الأفضل، وهو ما أتمناه له بشدة.

وأشار التقرير إلى أن آخر بطولة أمم أفريقية فازت بها مصر كانت عام 2010، وبالتالي فهي بحاجة إلى كل جهود "صلاح" خلال البطولة كي يلعب دورًا في تكامل الفريق، مضيفًا لدينا باقة من أفضل اللاعبين المحليين، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين المحترفين في الخارج مثل المحمدي، صبحي، صلاح، والنني، مؤكدًا أن جميعهم يشكلون إضافة قوية للمنتخب.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق