تزوجت “المليجي” سراً.. أسرار نادرة لا تعرفها من قبل عن “سناء يونس”

دليل مصر 0 تعليق 2 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة

ولدت الفنانة سناء يونس في مدينة الزقا زيق، وكانت حاصلة على آداب قسم علم الاجتماع، وقامت بتقديم الكثير من الأدوار، وقدمت ألمع المسلسلات والمسرحيات، وأبرزت قوة كوميدية رهيبة في أداؤها.

والغريب في الأمر أنها تزوجت في السر من محمود المليجي، وهو الأمر الذي لا يعلمه الكثير من الناس، خاصة وأن كثير من الناس يعتقد أن “محمود المليجي” لم يتزوج أبدًا، إلا بفتاة واحدة من الوسط الفني وهي “علوية جميل” والتي لم تكن تعلم بالأمر، حيث كانت الفنانة سناء يونس هي من طالبته بإبقاء الأمر سرًا حفاظًا على مشاعر زوجته، والتي بقيت في الزواج معه سرًا إلى وافته المنية.

كانت الفنانة سناء جميل قد أدت أداء كوميدي رائع وناجح في مسرحية “سك على بناتك” وقد رويت بعد ذلك أنها قامت بلف نفسها بأقمشة ثقيلة حتى لا تشعر بألم الضرب أثناء المسرحية من فؤاد المهندس، وكانت آخر الأعمال لها مسلسل “العميل مائة”، وبعدها كان الظهور لها على الشاشة في فيلم أحمد السقا “حرب إيطاليا” وبعد ذلك توفتها المنية في 2006، نتيجة تدهور أحوالها الصحية. وكانت الفنانة سناء يونس قد قدمت العديد من الأعمال التي لم يتناساها أحد إلى اليوم، وخاصة مسرحياتها الكوميدية، فقد كان وما زال لها جماهيرها الخاصة، والذين يحبون مشاهدة مسلسلاتها ومسرحياتها، فهي من أقوى الفنانين في الكوميديا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق