بالصور.. نجوم الفن في مهرجان الأغنية المصورة

بوابة فيتو 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك عدد كبير من الفنانين في الدورة الخامسة من مهرجان الأغنية المصورة في مونديال الإذاعة والتليفزيون، أبرزهم: هاني شاكر، وسمية الخشاب وبسكال مشعلاني، وإيمي، وأروى، ورامي جمال، والموسيقار ميشيل فاضل، ومحمد النجار، وأحمد صقر، ولطفية، وسناء يوسف، وخدوجة صبري وكمال أبو رية، وطارق علام، وسوزان نجم الدين».

وقدمت الحفل في بدايته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، وأكدت: «أن تلك الدورة تحمل شعار رؤية جديدة موحدة نحو إعلام جديد»، وأضافت: «أن المونديال نجح فيما فشلت فيه السياسة؛ لأنه نوع من القوة الناعمة العربية».

وبعدها عرض فيلم تسجيلي عن نشاط المونديال بالتعاون مع اتحاد الإعلاميين والمنتجين العرب، وأيضًا المبادرات التي يتبناها المونديال.

وقدم النجم هاني شاكر أغنية عن الشعب الليبي، نالت إشادة الموجودين، كما قدمت سمية الخشاب أغنية باللهجة الخليجية بعنوان «يا مسكين»، كما غنت أيضًا الفنانة أروى، وبعدها تم تكريم مجموعة من الوجوه الشابة، وهم: أحمد رامز، وآية عبد الله، ونهى حافظ، ودينا عادل.

كما قدمت الفنانة إيمي، النجمة اللبنانية بسكال مشعلاني، التي شاركت بإحدى أغنياتها، وبعدها الفنانة أمينة التي قدمت أغنية «قاعدين ليه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق