نشرة النجوم| افتتاح «الموسيقى العربية».. تكريم «قرطاج».. أسرار كليب روبي المثير

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

افتتاح الدورة الـ25 من مهرجان الموسيقى العربية

بدأت فعاليات حفل افتتاح الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، مساء أمس الاثنين.. للمزيد

تكريم نقيب السينمائيين المصريين في مهرجان قرطاج بتونس

كرَّم وزير الشئون الثقافية التونسي محمد زين العابدين، اليوم الاثنين، رئيس اتحاد الفنانين العرب ونقيب السينمائيين المصريين مسعد فودة على هامش إقامة مهرجان أيام قرطاج السينمائي والذي بدأ فعالياته يوم الجمعة الماضية ويستمر حتى الخامس من نوفمبر المقبل.. للمزيد.

فيديو.. روبي عن «ليه بيداري»: «المخرج طلب مني أبقى سكسي»

شاهد أيضا

قالت الفنانة روبي، إن أداءها في فيديو كليب أغنية «ليه بيداري» كان عفويا وتلقائيا، مؤكدة أنها شعرت بصدمة كبير من رد فعل المشاهدين على الكليب.. للمزيد.

توم هاردي زعيم مافيا في الفيلم الجديد «Fonzo»

يستعد النجم البريطاني توم هاردي حاليًا ﻷداء شخصية زعيم المافيا الشهير آل كابوني في فيلمه الجديد "Fonzo"، والذي يدور في عالم العصابات والجرائم، حسب تقرير نشره موقع "The hollywood reporter ".. للمزيد.

«Doctor Strange» يحقق 86 مليون دولار في افتتاحه

حقق فيلم "Doctor Strange" للنجم بينيديكت كامبرباتش، 86 مليون دولار، في أول أيام عرضه، مما يجعله متفوقًا على أفلام البوكس أوفيس، حسب تقرير نشرته مجلة "فرايتي".. للمزيد.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق