بالفيديو.. "أبو سن" يكشف لداود الشريان بداية قصته مع كريستينا وكيف وصل إليها!

CNN Arabic 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الشاب السعودي المعروف باسم "أبو سن" إن هيئة الأمر بالمعروف في عسير هي التي قامت بالإبلاغ عنه رغم أنه مقيم في الرياض، بعد ظهوره في برنامج you now بشكل مسيء.

وكان "أبو سن" البالغ من العمر 19 عاماً، قد نال شهرة واسعة من خلال مقاطع فيديو كوميدية لمحادثات يجريها مع فتاة أميركية تدعى كريستينا، أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استمراره في التواصل معها رغم كونه لا يتحدث اللغة الإنكليزية.

وأوضح "أبو سن" أثناء استضافته في حلقة "الثامنة" على قناة "إم بي سي"، والتي تناولت ما استجد في مواقع التواصل الاجتماعي من تحديات، مقالب وغير ذلك، أنه بعد قضاء أول يوم بتوقيف الشرطة، نقل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، حيث سأله المحقق عن سبب تواصله مع "فتيات عاريات"، ليجيبه بأن الفتاة لم تكن عارية بل هي طريقة لبسها.

قد يهمك أيضا: بالفيديو: "رغد دايز".. فتاة "غامضة" تتسبّب بتدافع واسع بأحد مولات السعودية.. وخاشقجي: حراك شبابي لا نعرفه

وقال إنه أخبر المحقق أن الفتاة هي من اتصلت به، وأنه ليس له دخل في ذلك، كما أن البرنامج لا يسمح بحفظ مقاطع الفيديو، لكن هناك من قام بقرصنة حسابه ونشرها عبر يوتيوب.

يذكر أن الحلقة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر وسم #شكرا_عبدالله_الفوزان بشكل واسع، بعد تعليقات عبد الله فوزان، أستاذ علم الاجتماع الذي تحدث عن تهديد تتعرض له قيم المجتمع من خلال ما تتيحه شبكة الإنترنت، وتساهم فيه وسائل الإعلام وبعض التجار، على حد تعبيره.

وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت ضمن الهاشتاغ الذي احتل مرتبة عالية بين الهاشتاغات المتداولة عالميا:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق