بالصور.. تكريم نجوم الفن في مهرجان الأغنية المصورة

مصراوى 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - مصراوي:
تصوير - محمود عبد الناصر :

كرم إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب، مجموعة كبيرة من صناع الموسيقى، بمهرجان الأغنية المصورة، حيث تم تكريم وليد ناصيف كأفضل مخرج كليبات، وجلال الزكي كأفضل مدير تصوير، وإيهاب جوهر كأفضل مونتير، ومحمد جمعة كأفضل شاعر، ومحمد رحيم كأفضل ملحن، توما كأفضل موزع، وميشيل فاضل كأفضل موزع موسيقى، وياسر أنور كأفضل مهندس صوت، بالإضافة لتكريم بسكال مشعلاني وليلى غفران عن مجمل أعمالهما.

كما تم تكريم المطربة أمينة كأفضل مطربة شعبية، والفنانة سمية الخشاب أفضل كليب خليجي، وأروى أفضل أغنية خليجية، وعباد الجوهر كأفضل مطرب خليجي، ولطيفة عن أفضل تتر لمسلسل "كلمة سر".

واختتمت الدورة الخامسة من مهرجان الأغنية المصورة من مونديال الإذاعة والتليفزيون، بمدينة مبارك، بحضور مجموعة من الفنانين، أبرزهم هاني شاكر، وإيمي، وأروى، ورامي جمال، ومحمد النجار، وأحمد صقر، ولطفية، وسناء يوسف، وخدوجة صبري، وكمال أبو رية، وطارق علام، وسوزان نجم الدين.

وقدمت الحفل في بدايته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي أكدت أن تلك الدورة تحمل شعار رؤية جديدة موحدة نحو إعلام جديد، ومضيفة أن المونديال نجح فيما فشلت فيه السياسة لأنه نوع من القوة الناعمة العربية.

وبعدها قدم النجم هاني شاكر، أغنية عن "الشعب الليبي" التي نالت إشادة المتواجدين، كما قدمت سمية الخشاب أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "يا مسكين"، ولفتت سمية الخشاب الانتباه بـ"اللوك" الجديد الذي ظهرت به.

وقالت سمية الخشاب، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن سعادتها بالتكريم مختلفة لأنها عن موهبتها في الغناء بعكس كل التكريمات والجوائز التي حصلت عليها لنجاحها في التمثيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق