موعد إعادة فيلم the conjuring على MBC2 – مواعيد إعادة فيلم الرعب the conjuring

دليل مصر 0 تعليق 92 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عرضت قناة MBC2 مساء الأثنين 31 أكتوبر فيلم الرعب الأول the conjuring  الذي أثار ضجة كبيرة واهتمام كبير من عدد من المتابعين، أدى إلى ارتفاع نسب مشاهدته بصورة كبيرة، وهناك البعض ممن لم يشاهدوه وبعضاً أخر ممن يفضلون مشاهدته مرة أخرى قد يرغبون في معرفة موعد اعادته على قناة MBC2.

تعرض قناة MBC2 العرض الثاني والإعادة لفيلم الرعب الأول the conjuring  الليلة في الواحدة والنصف من بعد منتصف ليل الثلاثاء 1 نوفمبر، بناء على رغبة المشاهدين في مشاهدة الفيلم مرة أخرى.

قصة فيلم The conjuring

بدأ العرض الأول للفيلم وهو يعني الشعوذة عام 2013 وحقق نجاحاً كبير أدى لوصول الإيرادات إلى 316 مليون دولار، القصة تدور حول الزوجين “أدوارد” و “لورين” وهما يعملان محققان في الظواهر الخارقة للطبيعة، وتدور الأحداث حول أن زوجين “روجر” و “كارولين” يطلبان مساعدتهما وبناتهما الخمسة في التخلص من الأرواح الشريرة التي تحيط بهما، لتصبح هذه هي أصعب مواجهة يتعرضون لها في حياتهم.

تسبب نجاح الجزء الأول في اصدار الجزء الثاني منه، ولعل أبرز ما لفت انتباه المتابعين في الفيلم أنه مقتبس عن قصة حقيقة وليست من وحي خيال المؤلف فقط.

حكاية الزوجين “ادوارد” و “لورين” في التعامل مع الأرواح الشريرة

ولد الزوج “ادوارد” في كونتيتك بالولايات المتحدة عام 1926، وتسببت طفولته التي قضاها في منزل ملئ بالأشباح باهتمامه بدراسة هذه الأمور الروحانية فكانت هناك روح امرأة عجوز تعيش معه وهو صغير وعندما روى حكايتها لوالده لم يصدقه، وعندما بلغ “ادوارد” السادسة عشر من عمره، قابل زوجته “لورين” اللي كانت تهتهم بهذه العلوم أيضاً وتزوجها وأسسا جمعية للأبحاث النفسية تحت اسم “نيو انجلاند” عام 1952، من أجل مساعدة الناس على التخلص من أذى الأرواح الشريرة.

وفي السبعينات كان منزل عائلة “بيرون” هو محل اهتمام “ادوارد ولورين” حيث تعرفا على الزوج “روجر” والزوجة “كارولين” وبناتهما الخمس “أندريا وسينثيا ونانسي وأبريل وكريستين”، بعدما وصلت معلومات لهما أن هذه الأسرة تعاني من الأرواح الشريرة.

وبدراسة تاريخ المنزل وجدوه ملئ بالأحداث المرعبة، كقتل وانتحار، كانت أشهرهم قصة السيدة “باثشيبا شرمان” التي ضحت بأطفالها كقرابين للشياطين ثم انتحرت بعد أن زرعت لعنة في أرض المزرعة لحمايتها من أن يستولي عليها أحد، ومن هنا تدور أحداث الفيلم في هذا المنزل الذي تسيطر عليه روح “باثشيبا”.

وإليكم مقاطع فيديو لأبطال القصة الحقيقيين وهو يوثقون ما تعرضوا لهم، وهم بنات “كارولين وروجر” أبطال الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق