النجوم القادمون من الخلف يتنافسون على أفلام الكريسماس

بوابة فيتو 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
وضعت الشركات المنتجة لأفلام عيد "الكريسماس"، اللمسات النهائية لأفلامها المقرر طرحها مع بداية العام الجديد من أجل الحصول على جزء من إيرادات الشباك، بعد تأجيل طرحها أكثر من مرة خلال المواسم الماضية لاختيار الوقت المناسب.

ويطلق على موسم عيد الكريسماس "النجوم القادمون من الخلف" في مقدمتهم أحمد آدم، وعمرو وأكد، وعمرو سعد، ومصطفى قمر نظرا لغيابهم عن الشباك لفترة طويلة، حيث يبلغ عدد الأفلام المقرر طرحها 6 أفلام، تدور أحداثها بين الرومانسية والكوميديا بشكل مختلف عن الأعوام السابقة.

" فين قلبي"
وجاء في مقدمة هذه الأفلام فيلم "فين قلبي" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث انتهى الفنان مصطفى قمر من المونتاج والمكساج ليكون العمل جاهزًا للعرض خلال الفترة المقبلة، ويعود مصطفى قمر به للسينما بعد غياب 3 أعوام، ويتضمن الفيلم 4 أغنيات إضافة إلى أغنية دعائية خاصة بالعمل.

والفيلم بطولة يسرا اللوزي، وشيرى عادل، وإدوارد إيمان السيد، وحميد الشاعري، وحمادة هلال، وعزت أبو عوف، وشيرين، ومحمد لطفي، وهانى رمزى، ولطفى لبيب، وتأليف وسيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضى، وحوار رضا زايد إخراج إيهاب راضى.

القرموطي في أرض النار
ويعود الفنان أحمد آدم بفيلم "القرموطي في أرض النار" بعد غياب أكثر من 7 سنوات بشكل كوميدي.

والفيلم بطولة بيومى فؤاد، وعفاف رشاد،وبدرية طلبة، ومحمد عادل، وتأليف محمد نبوي، وإخراج أحمد البدري، وإنتاج أحمد السبكي.

الأصليين
وفيلم "الأصليين" للفنان خالد الصاوي الذي ينافس به على شباك التذاكر بعد فترة غياب طويلة،و تغير اسم الفيلم من "مالا تعرفه.. عن بهية" إلى "الأصليين".

والفيلم بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدوانى، ومنة شلبى، ومحمد ممدوح الشهير بتايسون، وقصة الروائى أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

"القرد بيتكلم"
ويدخل السباق أيضا فيلم "القرد بيتكلم" الذي تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين "أحمد الفيشاوي" و"عمرو وأكد"، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

والفيلم بطولة أحمد الفيشاوى، وعمرو وأكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندى، ورانيا شاهين، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده، وتأليف وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سيف عريبى.

يوم من الأيام
وينافس أيضا فيلم "يوم من الأيام" للنجم محمود حميدة في موسم "الكريسماس"، و تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي على مدى ساعتين بين القاهرة والمنصورة، إلى أن يلتقى أبطاله بمحطة الأتوبيس في النهاية.

والفيلم يشارك في بطولته هبة مجدى، ورامز أمير،ولقاء سويدان، ومشيرة إسماعيل، ولطفى لبيب، وريم حجاب، وسيد رجب، ومحمد حسنى، وتأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسن القلا.

"مولانا"
ويشارك في السباق أيضا فيلم "مولانا" للنجم عمرو سعد، وتدور أحداثه حول الشيخ حاتم الذي يعد أحد الدعاة النافذين عبر وسائل الإعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره.

ويشارك في هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة، وأحمد مجدي، و بيومى فؤاد،و رمزى العدل، وريهام حجاج، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وأحمد راتب، وفتحى عبد الوهاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق