حلمي بكر لأحمد عدوية: "اعتزل كفاية كدة" وزوجة عدوية تبكي

مصراوى 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت – داليا مصطفى:

طالب الموسيقار حلمي بكر ، المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية بالاعتزال، لأن حالته المرضية أصبحت تؤثر على طبقات صوته وقدرته على ضبط المقام .

وقال بكر خلال اتصال هاتفي بالإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً "، مساء الأربعاء، إن "البعض يرى فيما أقوله قسوة ولكن أحيانًا نقسوا على من نحب لصالحه وأنا كموسيقار أرى علمياً أن عدوية أصبح غير قادراً على الغناء ، وليس من المفترض أن نحكم عاطفتنا في كل الأمور".

واستطرد " محمد عدوية ابنه صوت جميل ومن الممكن أن يرى فيه نجاحه ولكن ظروفه المرضية وإصابته بشلل رباعي أثرت كثيراً عليه "، مضيفاً " لست ضد أن يغني خلال لقاء له في برنامج لكني ضد أن يظل ممتهن الغناء ، ولم أقصد الإساءة له ولكن تاريخ عدوية يستلزم أن يبقى مكانه ".

ومن جانبه قال المنتج محسن جابر ، صاحب الألبوم الأخير للنجم أحمد عدوية ، إن ما قاله "بكر" كلام اكاديمي ولا نستطيع التعليق عليه ، ولكني أرى أن الفنان أحمد عدوية مدرسة لابد الوقوف بجانبها ومساندته ، مضيفاً "أعلم أن قسوة حلمي بكر ، من حبه ولكن حنانَيك يا حلمي بكر ".

وتابع "جابر" ، "من يسمع عدوية يسمعه لانه يستمتع به وليس شفقة، وأنا لا أرى نشاذ في صوته الآن ورغم المرض والقدرات إلا أنه مازال يستطيع إسعادنا ".

وأجرت زوجة أحمد عدوية مداخلة لتبدي رأيها في مطالبة حلمي بكر باعتزال عدوية ، وقالت "أرى أن الموسيقار الكبير كان قاسياً لأن عدوية صوته لم يشذ ومازل قوياً وومتمكناً من اللحن".

وتابعت "أطالب حلمي بكر بإبداء رأيه عقب سماعه ألبوم عدوية الجديد ، لأن ده هيثبت أن ما قاله ليس صحيحاً."

وانهارت زوجة عدوية من البكاء قائلة " أحمد عدوية بيكافح ومازال يفتح بيته من شغله ، قول يا أستاذ حلمي بكر للنقابة بتاعتك عملت ايه لاحمد عدوية لما كان في المستشفى ، ده بدل ما نشجعه انه مازال صامداً واقفاً على رجليه".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق