بالفيديو: بعد غياب 15 عاماً شريهان تكشف عن وجهها كاملاً

السومرية نيوز 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد غياب 15 عاماً، أقامت شركة "العدل غروب" احتفالاً بعودة الفنانة المصرية شريهان، حضره عدد من أصدقائها على نطاق خاص منهم إلهام شاهين ونبيلة عبيد ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومنى الشاذلي ومجدي الجلاد وإبرهيم المعلم وخيري رمضان وأنس الفقي وعمرو الخياط وعزت العلايلي وهشام توفيق وبشرى وخالد جلال.

ونشرت الشركة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورة من أجواء الحفل، علّقت عليها: "حان وقت اللحظة المنتظرة... النجمة شريهان تطل بنورها مع العدل غروب".



شريهان التي تألقت في تلك الامسية، أعربت عن فرحتها بالعودة وبكت حينما رأت المخرج المسرحي سمير خفاجى، طالبةً منه السماح بسبب تقصيرها معه خصوصًا انه كان من أكثر الداعمين لها خلال محنة مرضها.

وتوجّهت إلى الحاضرين بالقول: "أعود للفن لأجلكم وأريد للعودة أن تليق بالفن المصري والعربي"، وتابعت: " المرض قواني... وعاوزة أبوس رأس كل شخص وقف إلى جانبي".

واللافت أنّ شريهان ولحظة دخولها الحفل تجرأت ورفعت كامل شعرها من وجهها في دلالة واضحة منها على تخطيها حاجز التشوه الذي تركه المرض على وجنتها.

يذكر أن شريهان ستعود بعمل فني جديد يضم 13 عرضاً مسرحياً لأكثر من ستة أشهر على مسرح خفاجى، من كتابة أيمن بهجت قمر وتامر حبيب ومحمد أحمد بهجت وإخراج خالد جلال وسيعرض عبر قناة "DMC" الفضائية في بداية تشرين الأول المقبل، وفق ما كشف موقع "مصراوي".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق